كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ساليرنيتانا و هيلاس فيرونا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه الأنظار غدًا الاثنين 20 مايو 2024 إلى ملعب أريكي، حيث يلتقي فريق ساليرنيتانا بنظيره هيلاس فيرونا في مباراة هامة ضمن منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الإيطالي لموسم 2023/24. تأتي هذه المواجهة في وقت حرج لكل من الفريقين، حيث يسعى ساليرنيتانا لتحقيق الفوز للبقاء في دوري الدرجة الأولى، بينما يسعى هيلاس فيرونا لتعزيز موقعه في منتصف الجدول. تقابل الفريقان في 13 مناسبة سابقة، شهدت تفوق ساليرنيتانا في 6 مباريات، بينما فاز هيلاس فيرونا في 5 مباريات، وانتهت مباراتان بالتعادل. هذه الإحصائيات تعكس تكافؤاً نسبياً بين الفريقين، مما يجعل التوقع بنتيجة المباراة أمراً صعباً.
يحتل ساليرنيتانا المركز العشرين في ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة فقط، بعد خوضه 36 مباراة، فاز في مباراتين، وتعادل في 10، وخسر في 24 مباراة. يُعد هذا الموسم صعبًا للغاية بالنسبة للفريق، حيث يواجه خطر الهبوط بشكل كبير. على الجانب الآخر، يحتل هيلاس فيرونا المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة، بعد خوضه 36 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 10، وخسر في 18 مباراة. يسعى الفريق إلى تحسين مركزه في جدول الترتيب وضمان البقاء في الدوري لموسم آخر.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 20 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة ساليرنيتانا و هيلاس فيرونا عبر شبكة قنوات: Match Football 1 Sport 2 Hungary Tring Sport 1 HD

بالنسبة لساليرنيتانا، الفوز في هذه المباراة قد يكون فرصة أخيرة لإبقاء الأمل في البقاء بدوري الدرجة الأولى. أما هيلاس فيرونا، فيهدف إلى تأكيد تفوقه والابتعاد عن مراكز الهبوط بشكل نهائي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟