الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مايوركا و ألميريا برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ستقام المواجهة النارية على أرضية ملعب إيبيروستار، حيث سيتواجه الفريقان في جو من التنافس والحماس. وتأتي هذه المباراة في ظل تاريخ مواجهات سابقة بين الفريقين، حيث سبق وأن تقابلا 20 مرة. واستطاع ريال مايوركا أن يفوز في 10 مباريات، بينما انتصر ألميريا في 6 مباريات، وانتهت 4 مباريات بالتعادل. في سياق الترتيب الحالي للفرق في الدوري الإسباني، يحتل ريال مايوركا المركز السابع عشر برصيد 36 نقطة، بعد أن خاض 36 مباراة، فاز في 7 منها، وتعادل في 15، وخسر في 14 مباراة. بينما يحتل ألميريا المركز العشرين والأخير برصيد 17 نقطة، بعد أن لعب 36 مباراة، فاز في 2 مباريات، وتعادل في 11، وخسر في 23 مباراة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 19 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ريال مايوركا و ألميريا عبر شبكة قنوات:beIN Sports HD 2 English LaLiga TV Bar Nova Sports 1 HD

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإسباني ، المعلق عادل خلو.

من المتوقع أن تكون المباراة حامية الوطيس ومليئة بالإثارة والتشويق، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للابتعاد عن منطقة الهبوط المحتملة. سيكون من الرائع متابعة هذه المباراة الحاسمة لرؤية من سينجح في النهاية في البقاء في دوري الأضواء.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version