الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مايوركا و ريال مدريد برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تنتظر جماهير كرة القدم بشغف مواجهة بين ريال مايوركا وريال مدريد في الدوري الإسباني، حيث ستقام المباراة يوم 13 أبريل 2024، على أرضية ملعب إستاديو سون مويكس في بالما دي مايوركا. تُعتبر ريال مدريد واحدة من أقوى الفرق في الدوري الإسباني، في حين يقدم ريال مايوركا أداءً مميزًا هذا الموسم، مما يجعل هذه المباراة ذات أهمية كبيرة لكل من الفريقين.
ريال مدريد يسعى للفوز للحفاظ على صدارة الدوري الإسباني، بينما يطمح ريال مايوركا للابتعاد عن منطقة الهبوط وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز آماله في البقاء في الدوري. في تاريخ المواجهات بين الفريقين، التقيا في 57 مباراة، فاز ريال مدريد في 38 مباراة، وفاز ريال مايوركا في 10 مباريات، وتعادلا في 9 مباريات.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 13 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة و النصف مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة ريال مايوركا و ريال مدريد عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 beIN Sports 2 FR Premier Sports 1 HD

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين، ومن المحتمل أن يفوز ريال مدريد بالمباراة نظرًا لقوته وتاريخه الحافل بالنجاحات.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version