الموعد والقنوات الناقلة لمباراة رايو فاليكانو و ألميريا برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، الأحد 5 مايو 2024، ستقام مباراة هامة في الدوري الإسباني الممتاز تجمع بين فريق رايو فاليكانو ونظيره ألميريا ، ضمن منافسات الجولة من موسم 2023/24. المباراة ستقام على أرضية ملعب تيريزا ريفيرو، وسنقدم لكم تقريرًا مفصلًا عن هذه المواجهة. تاريخيًا، التقى الفريقان 18 مرة، حيث فاز رايو فاليكانو في 11 مباراة، وفاز ألميريا في 6 مباريات، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل.
فيما يتعلق بأداء الفريقين هذا الموسم، يحتل رايو فاليكانو المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، بعد خوض 33 مباراة، فاز في 7 مباريات، تعادل في 13، وخسر في 13 مباراة. بينما يحتل ألميريا المركز العشرين برصيد 14 نقطة، بعد خوض 33 مباراة، فاز في مباراة واحدة، تعادل في 11، وخسر في 21 مباراة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 5 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة رايو فاليكانو و ألميريا عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 4 LaLiga TV Bar Max Sport 4 HD

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في ، منافسات الدوري الإسباني المعلق نوفل باشي.

من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة وممتعة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية. تابعونا لتغطية حية ومستمرة لأحداث المباراة.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version