كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال سوسييداد و فالنسيا برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الخميس، 16 مايو 2024، يستعد عشاق كرة القدم لمتابعة مباراة مثيرة تجمع بين فريق ريال سوسييداد ونظيره فالنسيا ضمن منافسات الجولة من الدوري الإسباني موسم 2023/24. ستقام المباراة على ملعب انويتا، وتعد هذه المباراة حاسمة في تحديد مراكز الفريقين في جدول الترتيب. نقدم لكم في هذا التقرير المفصل أبرز المعلومات والإحصائيات المتعلقة بالمباراة، بالإضافة إلى متابعة حية لأحداثها. تقابل الفريقان 20 مرة في السابق، حيث تمكن ريال سوسييداد من تحقيق الفوز في 7 مباريات، بينما فاز فالنسيا في 6 مباريات، وانتهت 7 مواجهات بالتعادل. تظهر هذه الإحصائيات تقارب المستوى بين الفريقين، مما ينبئ بمباراة متكافئة ومثيرة.
يحتل ريال سوسييداد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة بعد أن خاض 35 مباراة. تمكن الفريق من الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 12 مباراة، وتلقى الهزيمة في 9 مباريات. يسعى ريال سوسييداد لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز موقعه في الجدول والاقتراب من المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية. من جهة أخرى، يحتل فالنسيا المركز التاسع برصيد 48 نقطة من 35 مباراة. فاز الفريق في 13 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وتعرض للهزيمة في 13 مباراة. يطمح فالنسيا في تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز فرصه في الصعود إلى المراكز الأعلى في الترتيب.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 16 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة التاسعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

وستبث أحداث مباراة ريال سوسييداد و فالنسيا عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 3
كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإسباني ، العماني سمير اليعقوبي.

من المتوقع أن يدخل ريال سوسييداد المباراة بخطة هجومية، مستفيدًا من عاملي الأرض والجمهور. يمتلك الفريق خط هجوم قوي قادر على تهديد مرمى فالنسيا في أي لحظة، وسيعمل على فرض إيقاعه منذ البداية. في المقابل، سيعتمد فالنسيا على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة السريعة لاستغلال نقاط ضعف ريال سوسييداد. يمتلك الفريق مجموعة من اللاعبين ذوي الخبرة القادرين على تغيير مجرى المباراة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟