كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و قادش برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

مباراة قوية تجمع بين فريقي ريال مدريد وقادش في ملعب سانتياغو برنابيو، غدًا السبت 4 مايو 2024، ضمن منافسات الدوري الأسباني لموسم 2023/24. يأتي هذا اللقاء في إطار تحدي مثير بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.
تاريخيًا، التقى الفريقان 10 مرات، حيث فاز ريال مدريد في 7 مباريات، وفاز قادش في مباراة واحدة، وتعادل الفريقان في مباراتين. وبالنظر إلى وضع الفريقين في جدول الترتيب، يحتل ريال مدريد المركز الأول برصيد 84 نقطة، بعد فوزه في 26 مباراة، وتعادله في 6، وخسارته في مباراة واحدة، بينما يحتل قادش المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة، بعد فوزه في 4 مباريات، وتعادله في 14، وخسارته في 15.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 4 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالتة و الربع زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة و الربع زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة و الربع زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة و الربع زوالاً.

وستبث أحداث مباراة ريال مدريد و قادش عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 3 Digi Sport 2 HD Romania TV2 Sport Premium 1 HD

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة، حيث يسعى ريال مدريد للحفاظ على صدارة الجدول وحسم اللقب، بينما يحاول قادش تحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط. سنوفر تغطية حية للمباراة، فتابعونا لمتابعة كل تفاصيلها ونتائجها على الفور.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟