كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة خيتافي و ريال سوسييداد برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأحد 1 شتنبر 2024، يلتقي خيتافي مع نظيره ريال سوسييداد في مباراة هامة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني موسم 2024/25. تقام المباراة على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، حيث يسعى الفريقان إلى تحقيق نقاط المباراة الثلاث لتعزيز مراكزهما في الترتيب. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز خيتافي في 8 مرات وفاز ريال سوسييداد في 7 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 5 مباريات.

خيتافي يدخل المباراة بعزيمة كبيرة، مستفيدًا من عاملي الأرض والجمهور، ويسعى لتحقيق الفوز لتعزيز رصيده من النقاط. يتطلع الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية والحفاظ على مكانة قوية في جدول الترتيب.
الأداء الحالي ريال سوسييداد من جانبه يسعى للعودة بنتيجة إيجابية من خارج ملعبه، ويأمل في مواصلة نتائجه الجيدة. الفريق يتمتع بخبرة كبيرة في الدوري الإسباني وسيحاول استغلال أي فرصة للعودة بالفوز.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 1 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وستبث أحداث خيتافي و ريال سوسييداد عبر شبكة قنوات:

beIN SPORTS 2

المباراة تبدو متكافئة بناءً على التاريخ السابق بين الفريقين، حيث تقاربت الانتصارات والتعادلات. ولكن اللعب على أرض خيتافي يمنحه بعض الأفضلية، في حين سوسييداد سيحاول جاهدًا الخروج بنقاط المباراة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟