كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة جورجيا و التشيك برسم دوري الأمم الأوروبية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد عشاق كرة القدم لمواجهة مرتقبة غدًا السبت، 7 شتنبر 2024، حيث يلتقي منتخب جورجيا بنظيره منتخب التشيك ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/25. المباراة ستقام على ملعب ميخائيل مسخي، حيث يسعى كلا المنتخبين لتحقيق بداية قوية في البطولة القارية. تقابل الفريقان مرة واحدة، فاز جورجيا في 0 مرة وفاز التشيك في 0 مباراة، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.
هذه الإحصائية تشير إلى تعادل الفريقين في المواجهة الوحيدة التي جمعتهما سابقًا، ما يخلق توقعات بمباراة صعبة قد يحسمها التفاصيل الدقيقة. منتخب جورجيا سيعتمد على الدعم الجماهيري في ملعبه، بينما يأمل منتخب التشيك في استغلال خبراته لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 7 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث جورجيا و التشيك عبر شبكة قنوات:

الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

على الرغم من أن تاريخ المواجهات بين الفريقين محدود، إلا أن المباراة الوحيدة التي جمعت بينهما انتهت بالتعادل، ما يفتح الباب لتوقع مواجهة متكافئة ومثيرة. كلا المنتخبين يطمح إلى حصد أول ثلاث نقاط، ما يزيد من أهمية اللقاء لكليهما.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟