كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة جورجيا و البرتغال برسم أمم أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تستعد الجماهير غدًا الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024 لمتابعة مباراة هامة تجمع بين منتخب جورجيا ونظيره منتخب البرتغال، وذلك في إطار الجولة الثالثة من منافسات بطولة أمم أوروبا موسم 2024. ستقام المباراة على ملعب فيلتينس أرينا، وسط ترقب كبير من عشاق كرة القدم.
يدخل منتخب جورجيا المباراة وهو يحتل المركز الرابع في ترتيب المجموعة برصيد 1 نقطة، بعد أن خاض مباراتين، تعادل في واحدة وخسر في الأخرى. لم يتمكن المنتخب الجورجي من تحقيق أي فوز حتى الآن، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة لتعزيز موقفه في المجموعة وتحسين فرصه في التأهل. في المقابل، يتربع منتخب البرتغال على قمة المجموعة برصيد 6 نقاط كاملة، حيث خاض مباراتين وحقق الفوز فيهما. يسعى المنتخب البرتغالي لمواصلة سلسلة انتصاراته والتأكيد على قوته وجدارته بالتأهل إلى الأدوار الإقصائية.
على الرغم من أن التاريخ لا يحمل مواجهات كثيرة بين المنتخبين، إلا أن المنتخب البرتغالي يدخل المباراة بأفضلية نسبية نظرًا لقوته وأداءه المتميز في المباريات السابقة. بينما يسعى المنتخب الجورجي لتحقيق مفاجأة والفوز على البرتغال، مما سيمنحهم دفعة قوية في البطولة.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 26 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة جورجيا و البرتغال عبر شبكة قنوات:

beIN 4K, beIN Sports Max 1

تعد هذه المباراة حاسمة بالنسبة للمنتخب الجورجي، حيث يحتاج لتحقيق الفوز للحفاظ على آماله في التأهل ومنافسة الفرق الأخرى في المجموعة. بينما يسعى المنتخب البرتغالي لتعزيز صدارته وحسم تأهله المبكر إلى الأدوار النهائية من البطولة. يتوقع أن تشهد المباراة تنافسًا شديدًا بين لاعبي المنتخبين، حيث استعد كل فريق بشكل جيد لهذا اللقاء. المنتخب البرتغالي سيعتمد على خبرته وقوته الهجومية، بينما سيسعى المنتخب الجورجي لاستغلال الفرص واللعب بتكتيك دفاعي منظم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟