كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة تولوز و نانت برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأحد 18 غشت 2024، يلتقي فريق تولوز مع نظيره نانت في مباراة هامة ضمن الجولة الأولى من الدوري الفرنسي لموسم 2024/25. ستقام المباراة على ملعب “الملعب البلدي تولوز”، حيث يتطلع كلا الفريقين إلى تحقيق بداية قوية للموسم الجديد. التقى تولوز ونانت في 20 مباراة سابقة، حيث فاز تولوز في 5 مباريات وفاز نانت في 8 مباريات. بينما تعادل الفريقان في 7 مباريات، مما يشير إلى توازن تاريخ المواجهات بين الفريقين.
يدخل تولوز المباراة مستفيدًا من ميزة الأرض ويأمل في تحقيق الفوز على ملعبه. الفريق سيعتمد على دعم جماهيره وأداءه الجماعي لتحقيق بداية قوية في الموسم. من المتوقع أن يركز تولوز على بناء هجمات منظمة ومحاولة استغلال الفرص الهجومية لتحقيق الانتصار.
يأتي نانت إلى المباراة بمعنويات مرتفعة بعد موسم مميز في الدوري الفرنسي. الفريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه وتعزيز موقفه في بداية الموسم. نانت سيعمل على تقديم أداء دفاعي قوي مع الهجمات المرتدة السريعة لإحراز أهداف.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 17 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة تولوز و نانت عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تعد المباراة بين تولوز ونانت من المباريات المثيرة التي يمكن أن تشهد الكثير من الإثارة والتكتيك. ستكون هناك أهمية كبيرة لاستغلال الفرص المتاحة في الهجوم والقدرة على الصمود دفاعيًا ضد الهجمات المضادة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟