كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة توس كوبلنز و فولفسبورج برسم كأس ألمانيا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الاثنين 19 غشت 2024، يستضيف فريق توس كوبلنز نظيره فولفسبورج في لقاء هام ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس ألمانيا لموسم 2024/25. ستقام المباراة على ” ملعب أوبرفيرث” حيث يسعى الفريقان لتحقيق بداية قوية في هذه البطولة. يعتبر فولفسبورج أحد الفرق البارزة في الدوري الألماني (البوندسليجا)، ويتمتع بخبرة كبيرة في المسابقات المحلية والدولية. من ناحية أخرى، يأتي فريق توس كوبلنز، الذي يلعب في الدرجات الأدنى من الدوري الألماني، طامحًا في تحقيق مفاجأة كبرى بإقصاء خصم قوي مثل فولفسبورج من المسابقة.
فريق فولفسبورج يدخل المباراة كمرشح قوي للفوز، ويهدف إلى استغلال الفوارق الفنية بينه وبين مضيفه للعبور إلى الدور التالي. يتوقع أن يعتمد الفريق على أسلوب هجومي منذ البداية لضمان السيطرة على المباراة وتجنب أي مفاجآت غير سارة.
على الجانب الآخر، يسعى توس كوبلنز لتقديم أفضل ما لديه أمام جماهيره ومحاولة استغلال عامل الأرض لتحقيق نتيجة إيجابية. الفريق سيعتمد على التنظيم الدفاعي المكثف واللعب على الهجمات المرتدة لمحاولة مباغتة فولفسبورج.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 19 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة توس كوبلنز و فولفسبورج عبر شبكة قنوات:

دبي الرياضية

من المتوقع أن يفرض فولفسبورج سيطرته على مجريات المباراة بفضل خبرة لاعبيه وتفوقهم الفني، بينما سيحاول توس كوبلنز الدفاع بقوة والتصدي لمحاولات الضيوف، على أمل الوصول إلى الأشواط الإضافية أو ضربات الترجيح.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟