الموعد والقنوات الناقلة لمباراة تفينتي و فنربخشة برسم الدوري الأوروبي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تستعد جماهير كرة القدم لمتابعة مباراة هامة غدًا الخميس 3 أكتوبر 2024، حيث يستضيف تفينتي نظيره فنربخشة على ملعب دي غرولش فيست، ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الأوروبي لموسم 2024/25.
يدخل تفينتي المباراة بعد تقديم أداء جيد في الجولة الأولى، حيث يسعى إلى استغلال عامل الأرض لتحقيق الفوز. يتمتع الفريق بهجوم متوازن، بقيادة اللاعبين المتميزين الذين يمتازون بالسرعة والقدرة على التسجيل. تفينتي سيعتمد على دعم الجماهير لتحقيق الانتصار.
من جانبه، يهدف فنربخشة إلى العودة بنتيجة إيجابية من المباراة. الفريق التركي يمتلك تراثًا كبيرًا في البطولات الأوروبية، ويطمح إلى تقديم مستوى قوي يعكس قدراته. سيكون من المهم للفريق الحفاظ على تماسكه الدفاعي والاستفادة من الهجمات المرتدة السريعة، خاصة مع وجود لاعبين بارزين مثل مايكل كريسيتان وإيمري مور.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 3 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث تفينتي و فنربخشة عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن يدخل تفينتي المباراة بأسلوب هجومي، محاولًا السيطرة على الكرة في وسط الملعب. بينما سيعتمد فنربخشة على الضغط العالي، محاولًا استغلال أي فرصة للتسجيل من خلال هجماته المرتدة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version