كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بيرو و كولومبيا برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا السبت، 7 شتنبر 2024، يستضيف ملعب ليما الوطني في بيرو مباراة هامة بين منتخب بيرو ومنتخب كولومبيا ضمن الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم لموسم 2023/25. المباراة تمثل نقطة تحول حاسمة في مسار التصفيات، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق فوز يعزز فرصه في التأهل إلى مونديال 2026.
تاريخ المواجهات بين الفريقين يكشف عن تفوق كبير لمنتخب كولومبيا، حيث التقيا 19 مرة في السابق. منتخب كولومبيا نجح في تحقيق 11 فوزًا، بينما حقق منتخب بيرو الفوز في مباراتين فقط، وانتهت 6 مباريات بالتعادل.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 7 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة والنصف بعد منتصف الليل ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف بعد منتصف الليل. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة والنصف بعد منتصف الليل.

وستبث أحداث بيرو و كولومبيا عبر شبكة قنوات:

SSC EXTRA 2

يدخل منتخب بيرو المباراة بدافع قوي لتحقيق فوز مهم على أرضه، مما قد يساعده في تحسين مركزه في التصفيات ويعيده إلى سباق التأهل. من جهة أخرى، يسعى منتخب كولومبيا إلى استمرار تألقه في التصفيات وتعزيز موقعه في المراكز المؤهلة للمونديال.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟