كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بوروندي و بوركينا فاسو

في قلب القارة الأفريقية، تشتعل المنافسة غدًا الأحد الموافق 13 أكتوبر 2024، حيث يلتقي فريقا بوروندي وبوركينا فاسو في مواجهة نارية ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية. ستكون الأنظار شاخصة نحو هذا اللقاء المرتقب الذي سينطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب.

تاريخ المواجهات بين الفريقين يميل بشدة لصالح منتخب بوركينا فاسو، الذي حقق الفوز في جميع اللقاءات الثلاثة السابقة، تاركًا بوروندي تتوق لتحقيق انتصارها الأول. هذا التفاوت في الأداء ينعكس أيضًا على ترتيب المجموعة، حيث يتربع منتخب “الخيول” البوركينية على عرش الصدارة برصيد سبع نقاط، بينما يقبع “أسود بوروندي” في المركز الثالث بثلاث نقاط فقط.

يدخل المنتخب البوروندي هذه المباراة وهو مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على آماله في التأهل، بعد أن حقق فوزًا وحيدًا مقابل هزيمتين في مشواره حتى الآن. في المقابل، يسعى منتخب بوركينا فاسو لتعزيز صدارته وتحقيق خطوة كبيرة نحو التأهل، معتمدًا على سجله الخالي من الهزائم بانتصارين وتعادل.

وللجماهير العربية المتعطشة لمتابعة هذا اللقاء الحاسم، ستكون شبكة قنوات beIN Sports هي النافذة الحصرية لنقل أحداث المباراة، متيحة لمشتركيها فرصة الاستمتاع بهذه الموقعة الأفريقية المثيرة.

ستكون هذه المباراة بمثابة معركة بين الطموح والخبرة، حيث يأمل منتخب بوروندي في تحقيق المفاجأة وقلب موازين التاريخ، بينما يتطلع منتخب بوركينا فاسو لتأكيد علو كعبه والاقتراب خطوة إضافية من حلم التأهل. فهل سنشهد ولادة أسد أفريقي جديد، أم سيواصل فارس الساحل خببه نحو النهائيات؟ الإجابة ستتكشف غدًا على أرض الملعب في واحدة من أهم مباريات التصفيات الأفريقية لهذا الموسم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟