كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بوروسيا مونشنجلادباخ و ليفركوزن برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الجمعة 23 غشت 2024، يلتقي فريق بوروسيا مونشنجلادباخ مع نظيره باير ليفركوزن في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الألماني لموسم 2024/25. المباراة ستقام على ملعب بروسيا بارك. تقابل الفريقان 20 مرة في السابق فاز بوروسيا مونشنجلادباخ في 6 مباريات. حقق باير ليفركوزن الفوز في 12 مباراة. و تعادل الفريقان في مباراتين.
يستعد بوروسيا مونشنجلادباخ لبداية جديدة في الدوري الألماني، حيث سيسعى للاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق بداية قوية. الفريق سيعتمد على توازن دفاعي وهجومي للحد من خطورة باير ليفركوزن الذي يملك سجلًا جيدًا في مواجهاته معه. يستعد بوروسيا مونشنجلادباخلبداية جديدة في الدوري الألماني، حيث سيسعى للاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق بداية قوية. الفريق سيعتمد على توازن دفاعي وهجومي للحد من خطورة باير ليفركوزن الذي يملك سجلًا جيدًا في مواجهاته معه.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 23 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة والنصف مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ و باير ليفركوزن عبر شبكة قنوات:

beIN Sports English 2, beIN Sports 3, beIN Sports 5

بالنظر إلى تاريخ المواجهات، يبدو باير ليفركوزن المرشح الأقوى لتحقيق الفوز، لكن بوروسيا مونشنجلادباخ يمتلك الإمكانيات لمفاجأة الخصم، خاصة مع إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟