كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وسان جيرمان برسم دوري أبطال أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، ستشهد الملاعب الأوروبية مواجهة نارية بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في إطار نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/24. وسيُقام هذا اللقاء المثير على أرضية ملعب سيغنال ايدونا بارك، حيث يتطلع كل فريق إلى الفوز والتأهل للمباراة النهائية. قد تقابل الفريقان ست مرات في الماضي، حيث انتهت نتائج هذه المواجهات بتعادل في ثلاث مباريات، وفوز باريس سان جيرمان في مباراتين، بينما فاز بوروسيا دورتموند في مباراة واحدة. وعلى الرغم من هذه النتائج، فإن اللقاء القادم يعد فرصة جديدة لكل منهما للحصول على الميزة النهائية.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 1 ماي وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة بوروسيا دورتموند و باريس سان جيرمان عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 2 beIN 4K HDR beIN Sports HD 1 beIN Sports HD 1 English

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق اليمني حسن العيدروس أو الجزائري حفيظ دراجي.

بوروسيا دورتموند، بقيادة مدربها المتميز، تأتي إلى هذه المواجهة بثقة عالية بعد أداء متميز في البطولة حتى الآن. من جهة أخرى، يسعى باريس سان جيرمان إلى استغلال خبرته ومهارات لاعبيه البارزين لتحقيق الفوز والانتقال إلى المرحلة النهائية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟