كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برينتفورد و برايتون برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تستعد جماهير كرة القدم الإنجليزية لمشاهدة مواجهة حماسية تجمع بين فريقي برينتفورد و برايتون في إطار الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2024. من المتوقع أن تكون المباراة متقاربة بين الفريقين، حيث يظهر كلاهما بمستوى جيد هذا الموسم. يسعى برينتفورد إلى تحقيق الفوز لتعزيز موقعه في جدول الترتيب، بينما يأمل برايتون في تحقيق الفوز للوصول إلى المركز السادس. برينتفورد يحتل المركز 15 في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، بينما يحتل برايتون المركز 9 برصيد 42 نقطة. وقد التقى الفريقان مرتين في الدوري هذا الموسم، حيث فاز برينتفورد مرة وتعادلا مرة. كما التقيا 4 مرات في الدوري الإنجليزي، حيث فاز برايتون مرتين وتعادلا مرتين.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 3 أبريل 2024 وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة و النصف مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة برينتفورد وبرايتون عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 8 Arena Sport 5 HD Croatia Arena Sport 3 HD BiH

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين، حيث يسعى برينتفورد لتحقيق الفوز وتحسين موقعه في الترتيب، بينما يطمح برايتون للفوز وتعزيز حظوظه في التأهل للبطولات الأوروبية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟