كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برينتفورد و كريستال بالاس برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأحد 18 غشت 2024، يشهد ملعب غريفين بارك مباراة هامة تجمع بين برينتفورد وكريستال بالاس ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/25. يسعى كلا الفريقين لتحقيق انطلاقة قوية في الموسم الجديد. تقابل برينتفورد وكريستال بالاس 7 مرات سابقة، حيث فاز برينتفورد في مرة واحدة فقط، وكذلك كريستال بالاس فاز في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في 5 مباريات. تشير هذه الإحصائيات إلى تقارب كبير في المستوى بين الفريقين، مما يجعل المباراة متكافئة ومتوقعة.
يدخل برينتفورد المباراة بحماس كبير وبمعنويات عالية، مستفيدًا من عاملي الأرض والجمهور. الفريق يطمح لبداية موسم قوية تعزز من حظوظه في المنافسة على مراكز متقدمة في جدول الترتيب.
من جهته، يسعى كريستال بالاس لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه. الفريق يعتمد على التوازن بين الدفاع والهجوم ويأمل في استغلال أي فرصة لتحقيق الفوز.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 17 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة برينتفورد و كريستال بالاس عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

مع التقارب الكبير في تاريخ المواجهات السابقة، من المتوقع أن تكون المباراة مشتعلة ومليئة بالإثارة. سيسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز لتعزيز ثقتهم في بداية الموسم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟