كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة و خيتافي برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني “لا ليغا” لموسم 2024/25، يستعد فريق برشلونة لاستضافة نظيره خيتافي على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي” غدًا الأربعاء 25 شتنبر 2024. اللقاء يحمل في طياته تحديات كبيرة لخيتافي، الذي يسعى للعودة بنتيجة إيجابية من ملعب الفريق الكتالوني، فيما يتطلع برشلونة لتعزيز موقعه في الصدارة.تاريخيًا، تقابل الفريقان في 20 مباراة سابقة، حقق خلالها برشلونة 13 انتصارًا، فيما حقق خيتافي فوزًا وحيدًا، بينما انتهت 6 مباريات بالتعادل. هذه الأرقام تعكس هيمنة برشلونة على مواجهاتهما المباشرة، ما يجعل الفريق الكتالوني مرشحًا لتحقيق الفوز في هذه المباراة، خاصة أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره.

برشلونة يدخل اللقاء وهو يسعى للاستفادة من تفوقه التاريخي والفرص المتاحة، لمواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري هذا الموسم. الفريق الكتالوني يطمح لتحقيق فوز جديد يعزز به موقعه في صدارة الدوري، ويواصل به تقديم العروض القوية تحت قيادة مدربه الحالي.

على الجانب الآخر، يعلم خيتافي أنه يواجه تحديًا صعبًا عندما يحل ضيفًا على برشلونة. ورغم أن الفريق يمتلك روح قتالية ويقدم أداءً دفاعيًا جيدًا في كثير من الأحيان، إلا أن تاريخه أمام برشلونة لا يبشر بنتيجة إيجابية. ومع ذلك، سيسعى خيتافي لتحقيق المفاجأة والعودة بنقطة ثمينة على الأقل.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 25 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث برشلونة و خيتافي عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن يعتمد برشلونة على أسلوبه الهجومي المعتاد، مستفيدًا من قدرات لاعبيه المميزين في خط الوسط والهجوم. على الجانب الآخر، سيعتمد خيتافي على تنظيم دفاعي صارم لمحاولة صد الهجمات الكتالونية واستغلال الفرص القليلة التي قد تتاح له عبر الهجمات المرتدة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟