الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برايتون و مانشستر يونايتد برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستضيف ملعب فالمر مباراة مهمة غدًا بين برايتون ومانشستر يونايتد، ضمن الجولة من الدوري الإنجليزي موسم 2023/24، في لقاء يعد حاسمًا لطموحات الفريقين في المسابقة. يحتل برايتون المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، ويسعى للفوز في هذه المباراة لتحقيق تقدم إضافي وتحسين موقعه في الترتيب. بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 57 نقطة، وهو يسعى للفوز للتقدم في الترتيب والاقتراب من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.
تأتي هذه المباراة في ظل تاريخ متكافئ بين الفريقين، حيث التقيا 16 مرة، وفاز مانشستر يونايتد في 10 مباريات، بينما فاز برايتون في 6 مباريات، ولم يتعادلا في أي مباراة. وبناءً على هذا التاريخ، يتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومفتوحة المجريات.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 19 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة برايتون و مانشستر يونايتد عبر شبكة قنوات:beIN Sports HD 7 Arena Sport 3 HD Serbia SuperSport HD 5 alb

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإنجليزي ، المعلق محمد بركات.

يسعى كلا الفريقين لتقديم أداء قوي وحصد النقاط الثلاث لتحقيق أهدافهم الموسمية. تبقى النتيجة مجهولة حتى صافرة النهاية، ويمكن للجماهير المتابعة من الملعب أو من خلال البث المباشر الاستمتاع بلحظات من العراقة والإثارة في هذا الصراع المثير على أرض الملعب.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version