الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برايتون و أستون فيلا برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، الأحد 5 مايو 2024، ستشهد الملاعب المباراة المنتظرة بين فريق برايتون ونظيره أستون فيلا، ضمن منافسات الجولة من الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2023/24. ستقام المباراة على أرضية ملعب فالمر، وسيكون لدينا تقرير مفصل عن هذا اللقاء الهام. تاريخيًا، تقابل الفريقان 14 مرة، حيث فاز أستون فيلا في 8 مباريات، وتعادل الفريقان في 5 مباريات، بينما فاز برايتون في مباراة واحدة فقط.
فيما يتعلق بأداء الفريقين هذا الموسم، يحتل برايتون المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة، حيث لعب الفريق 34 مباراة، فاز في 11 مباراة، تعادل في 11 مباراة، وخسر في 12 مباراة. من جهته، يحتل أستون فيلا المركز الرابع برصيد 67 نقطة، بعد خوض 35 مباراة، فاز في 20 مباراة، تعادل في 7 مباريات، وخسر في 8 مباريات.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 5 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالتة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة برايتون و أستون فيلا عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 2 Sky Sports Main Event UK SuperSport Maximo 1

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري المؤتمر الأوروبي ، المعلق محمد بركات.

نتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة وممتعة بين فريقين يسعيان لتحقيق النجاح في هذا الموسم. تابعونا للحصول على تحديثات حية أثناء المباراة.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version