الموعد والقنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل و برايتون برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد فريق نيوكاسل يونايتد لمواجهة نظيره برايتون غدًا السبت الموافق 11 مايو 2024، في إطار الجولة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستقام على أرضية ملعب سانت جيمس بارك. تعد هذه المباراة حاسمة لطموحات الفريقين في الموسم الحالي، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. وقد تقابل الفريقان في 18 مباراة سابقة، حيث فاز نيوكاسل يونايتد في 5 مباريات، وفاز برايتون في 7 مباريات، وانتهت 6 مباريات بالتعادل، مما يظهر توازنًا نسبيًا بينهما.
يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 56 نقطة، حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 5 وخسر في 13، بينما يحتل برايتون المركز الحادي عشر برصيد 47 نقطة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 11 وخسر في 12.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 11 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالثة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة نيوكاسل و برايتون عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 2 Arena Sport 3 HD Croatia CRTV Cameroon

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتنافس، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتحقيق أهدافه في الموسم الحالي، وسنوافيكم بتقرير مفصل عن سير المباراة ونتائجها مباشرةً على الهواء.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version