كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وأرسنال برسم دوري أبطال أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يتطلع عشاق كرة القدم بشغف إلى المباراة المرتقبة بين بايرن ميونخ الألماني وأرسنال الإنجليزي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. ستقام هذه المواجهة المثيرة على أرضية ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية. بعد التعادل الناري 2-2 في مباراة الذهاب على ملعب الإمارات في لندن، يأتي اللقاء القادم كفرصة حاسمة للفريقين للتأهل إلى نصف نهائي البطولة. بايرن ميونخ، حامل لقب دوري أبطال أوروبا ست مرات، يسعى للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز. بينما يتطلع أرسنال، الذي لم يحقق اللقب منذ 2006، إلى تحقيق مفاجأة والتأهل إلى الدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ 2018.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 17 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.
وستبث أحداث مباراة بايرن ميونخ وأرسنال عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 2 Sport 1 Hungary Sky Sport Uno Italia

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق خليل البلوشي.

توقعات مثيرة تحيط بهذه المباراة المنتظرة، حيث يمتلك كلا الفريقين لاعبين موهوبين وقدرات فنية تجعل اللقاء مثيرًا للجماهير. ستكون المواجهة بين بايرن ميونخ وأرسنال فرصة لا تُفوّت لمشاهدة كرة القدم في أبهى صورها، وسيكون للجماهير حول العالم فرصة لمتابعة الحدث الرياضي الكبير هذا من المؤكد أن المباراة ستشهد تنافسًا قويًا وأداء مميزًا من كلا الفريقين، مما يجعلها واحدة من أبرز المواجهات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟