كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ و دينامو زغرب برسم دوري أبطال أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد فريق بايرن ميونيخ الألماني لاستضافة نظيره دينامو زغرب الكرواتي غدًا الثلاثاء 17 شتنبر 2024، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/25. ستقام المباراة على ملعب الأولمبي ببرلين. تقابل الفريقان مرتين، فاز بايرن ميونيخ في مرتين وفاز دينامو زغرب في 0 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 0 مباراة.
بايرن ميونيخ: بطل ألمانيا يسعى لبدء مشواره في البطولة الأوروبية بأداء قوي كما اعتاد. الفريق بقيادة المدرب توماس توخيل يمتلك تشكيلة متكاملة من النجوم، مثل هاري كين وجمال موسيالا، ويهدف إلى تحقيق فوز مريح على أرضه.
دينامو زغرب: بطل كرواتيا يدخل المباراة وهو يدرك حجم التحدي أمام أحد أقوى الفرق في أوروبا. يعتمد الفريق على قوة دفاعه وتنظيمه التكتيكي، وسيحاول استغلال الفرص عبر الهجمات المرتدة لإحراج العملاق الألماني.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 17 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث بايرن ميونيخ و دينامو زغرب عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 3

يسعى بايرن ميونيخ لفرض سيطرته على المجموعة منذ البداية، بينما يأمل دينامو زغرب في تحقيق نتيجة إيجابية تمنحه الثقة لمواصلة مشواره في دور المجموعات. الفوز في المباراة يعد خطوة هامة لكلا الفريقين في سعيهما للوصول إلى الأدوار الإقصائية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟