الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بارما و كالياري برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، الاثنين 30 شتنبر 2024، يستضيف بارما نظيره كالياري على ملعب إنيو تارديني في مباراة هامة ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي موسم 2024/25. تعد هذه المباراة فرصة لكل فريق لتحقيق التقدم في جدول الترتيب، خاصة مع التقارب الكبير في نتائج مواجهاتهما السابقة. تقابل الفريقان 20 مرة سابقًا، حقق كل من بارما وكالياري الفوز في 6 مباريات لكل منهما، بينما انتهت 8 مباريات بالتعادل. هذا التاريخ يعكس تقارب المستويات بين الفريقين، ما يعد بمباراة تنافسية.
يسعى بارما، مستفيدًا من اللعب على أرضه وبدعم جماهيره، لتحقيق فوز يعزز من وضعه في الدوري. الفريق سيحاول السيطرة على مجريات المباراة منذ البداية، معتمدًا على اللعب الجماعي والانضباط في خط الدفاع.
من جانبه، يدخل كالياري المباراة بطموح تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، خاصة وأن التاريخ يُظهر قدرته على منافسة بارما بشكل قوي. يعتمد الفريق على التماسك الدفاعي ومحاولة ضرب دفاع بارما عبر الهجمات المرتدة.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 30 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث بارما و كالياري عبر شبكة قنوات:

AD Sports Premium

هذه المواجهة تعتبر فرصة لكلا الفريقين لتعزيز موقعهما في ترتيب الدوري. كل نقطة تصبح هامة في السباق على المراكز المتقدمة، ولذلك ستشهد المباراة منافسة قوية على كل كرة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version