كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بارما و أودينيزي برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا الاثنين 16 شتنبر 2024 مباراة هامة بين بارما وأودينيزي ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي لموسم 2024/25. المباراة ستُقام على ملعب إنيو تارديني، معقل نادي بارما، الذي يسعى لاستغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز بارما في 9 مرات وفاز أودينيزي في 6 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 5 مباريات.
يدخل بارما المباراة بهدف استغلال تفوقه التاريخي على أودينيزي، حيث فاز في أغلب اللقاءات التي جمعتهما. كما أن اللعب على ملعبه يمنحه دافعًا إضافيًا للحصول على النقاط الثلاث وتعزيز موقفه في جدول الترتيب.
أما أودينيزي، فيسعى لتحقيق فوز خارج أرضه وتحسين سجله أمام بارما. ومع بداية الموسم، يُشكل تحقيق نتائج جيدة في مثل هذه المباريات خطوة هامة لضمان المنافسة على مراكز متقدمة في الدوري.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 16 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وستبث أحداث بارما و أودينيزي عبر شبكة قنوات:

AD Sports Premium

يتوقع أن تكون المباراة متوازنة ومثيرة، بالنظر إلى تاريخ المواجهات المتقارب بين الفريقين. سنوفر لكم متابعة حية وتفاصيل لحظية عن أحداث المباراة، بالإضافة إلى تحليل الأداء والنتيجة النهائية فور انتهاء اللقاء.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟