كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان و لاتسيو برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

سيكون ملعب سان سيرو على موعد مع مباراة نارية تجمع بين انتر ميلان ولاتسيو يوم الأحد 19 مايو 2024، ضمن منافسات الجولة من الدوري الإيطالي. تعتبر هذه المباراة مهمة للغاية لكلا الفريقين، حيث يسعى انتر ميلان للحفاظ على صدارته وتعزيز فرصه في التتويج باللقب، بينما يسعى لاتسيو لتحقيق الفوز وتقليص الفارق مع المتصدر. في مواجهاتهم السابقة، تفوق انتر ميلان في 10 مباريات مقابل 7 انتصارات للاتسيو، وانتهت 3 مباريات بالتعادل، مما يظهر تفوق انتر ميلان في المواجهات السابقة بين الفريقين.
يحتل انتر ميلان المركز الأول برصيد 92 نقطة، بفارق كبير عن أقرب منافسيه، حيث يسعى الفريق لتحقيق الانتصار والابتعاد بفارق النقاط. بينما يحتل لاتسيو المركز السابع برصيد 59 نقطة، ويسعى للفوز لتحقيق تقدم إضافي في الترتيب وضمان مكان في المنافسات الأوروبية المقبلة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 19 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة انتر ميلان و لاتسيوعبر شبكة قنوات: Starz Play App AD SPORTS Premium 1 STCTV

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإيطالي ، المعلق عامر عبدالله.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومشوقة، وسنوافيكم بتقرير مفصل عن المباراة ومتابعة حية لكل الأحداث والتطورات. تابعونا لمتابعة هذا الصراع المثير على صدارة الدوري الإيطالي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟