كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الوحدة و الرياض برسم دوري روشن السعودي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الخميس 22 غشت 2024، يلتقي فريق الوحدة مع نظيره الرياض على ملعب “استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2024/25. التقى الفريقان في مناسبتين فقط، حيث تمكن كل منهما من تحقيق انتصار واحد في هذه المواجهات، ولم تنته أي من المباريات بالتعادل.
الوحدة قدم أداءً متباينًا في الموسم الماضي، ويأمل في تحقيق بداية قوية هذا الموسم. الفريق يطمح لاستغلال ميزة الأرض والجمهور لتحقيق فوزٍ يعزز من موقفه في بداية الدوري.
الرياض يسعى للعودة إلى مستواه المعهود ويطمح لتحقيق بداية ناجحة هذا الموسم. الفريق سيعمل على تقديم أفضل ما لديه لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، واستغلال الفرص لتحقيق الانتصار.
تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 22 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة الوحدة و الرياض عبر شبكة قنوات:

SSC السعودية

من المتوقع أن تكون المباراة متكافئة، حيث يسعى كل فريق للانتصار في بداية الموسم لتحقيق دفعة معنوية كبيرة. الوحدة سيعتمد على دعم جمهوره وتفوقه على أرضه، بينما الرياض سيعمل على استغلال أي فرصة لتحقيق الفوز خارج ملعبه.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟