كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة النمسا و فرنسا برسم أمم أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تشهد ميركور سبيل-أرينا غداً الاثنين 17 يونيو 2024 مباراة مرتقبة بين منتخب النمسا ونظيره منتخب فرنسا ضمن الجولة الأولى من منافسات بطولة أمم أوروبا لموسم 2024. تعتبر هذه المباراة بداية مهمة لكلا الفريقين في مشوارهما في البطولة، حيث يسعى كل منهما لتحقيق بداية قوية تعزز من فرصهم في المنافسة. التقى الفريقان في 6 مواجهات سابقة، حيث حقق منتخب النمسا الفوز في مباراتين، بينما فاز المنتخب الفرنسي في 3 مباريات، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل. هذه الإحصائيات تظهر تقارب مستوى الفريقين وتؤكد على أهمية الاستعداد الجيد لهذه المواجهة.
يحتل المركز الأول برصيد 0 نقطة. يسعى الفريق النمساوي إلى الاستفادة من هذه المباراة لتقديم أداء قوي والبداية بقوة في البطولة. يمتلك المنتخب النمساوي تشكيلة متجانسة وقادرة على المنافسة.
يحتل المركز الثاني برصيد 0 نقطة. يدخل المنتخب الفرنسي هذه المباراة كأحد الفرق المرشحة للقب، حيث يمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين على مستوى العالم. يسعى الفريق الفرنسي إلى تحقيق الفوز والظهور بمستوى يليق بسمعته الكبيرة.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 17 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة النمسا و فرنسا عبر شبكة قنوات:
beIN Sports Max 1

يدخل الفريقان هذه المباراة برصيد صفر من النقاط، إذ لم يخض أي منهما أي مباراة حتى الآن في البطولة. يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز لحصد أول ثلاث نقاط لهم في البطولة وتحديد ملامح المنافسة في المجموعة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟