كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر و الريان برسم دوري أبطال آسيا النخبة

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الاثنين 30 سبتمبر 2024، يلتقي فريق النصر السعودي مع نظيره الريان القطري في إطار الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال آسيا النخبة موسم 2024/25. المباراة ستقام على ملعب الأول بارك في الرياض، وهي مواجهة قوية بين الفريقين في ظل التنافس الكبير على صدارة المجموعة. المباريات بين الفريقين في السابق كانت متكافئة إلى حد كبير، وكل فريق يمتلك عناصر قوية قادرة على تغيير مسار المباراة. من المتوقع أن نشهد مواجهة مثيرة بين النصر الذي يعتمد على الهجوم القوي، والريان الذي يسعى للظهور بأفضل صورة دفاعية وهجومية.
يدخل النصر السعودي المباراة بهدف تحقيق الفوز الثاني على التوالي في البطولة لتعزيز موقفه في المجموعة. النصر يعتمد على عدد من نجومه البارزين في الهجوم والدفاع، ويأمل في الاستفادة من ميزة اللعب على أرضه وأمام جماهيره الكبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية.
على الجانب الآخر، يسعى فريق الريان القطري لتحقيق أول فوز له في البطولة بعد البداية المتعثرة. الريان يعتمد على بعض اللاعبين الدوليين المميزين وقدراتهم في بناء الهجمات والسيطرة على وسط الملعب، ويطمح إلى مفاجأة النصر في عقر داره.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 30 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث النصر و الريان عبر شبكة قنوات:

beIN SPORTS AFC

تحمل هذه المباراة أهمية كبيرة للفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الانتصار لتعزيز فرص التأهل إلى الأدوار النهائية في البطولة. النصر سيبحث عن الحفاظ على سجله الجيد، بينما يحاول الريان تعديل مساره في البطولة بعد تعثره في الجولة الأولى.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟