كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب و البرتغال برسم بطولة كأس العالم لكرة الصالات

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام الأحد الموافق له 22 شتنبر مباراة منتخب المغرب ضد البرتغال في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم لكرة الصالات 2024، المقامة في أوزبكستان. المباراة تعتبر حاسمة لتحديد صدارة المجموعة الخامسة، حيث يتساوى الفريقان في عدد النقاط بعد فوزهما في المباراتين السابقتين.
المغرب: يحتل المنتخب المغربي المركز السادس عالمياً في تصنيف منتخبات الفوتسال، وهو يسعى لتحقيق الفوز لضمان صدارة المجموعة وتسهيل مشواره في الأدوار الإقصائية. فاز المغرب في المباراة الأولى على طاجيكستان بنتيجة 4-2، ثم تغلب على بنما بنتيجة 6-3.
البرتغال: منافس قوي، يملك نفس عدد النقاط ويسعى هو الآخر للصدارة. اكتسح البرتغال بنما بنتيجة 10-1 في الجولة الأولى، وفاز بصعوبة على طاجيكستان بنتيجة 3-2.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 22 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الواحدة والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثالثة والنصف زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الرابعة والنصف زوالاً.

وستبث أحداث المغرب و البرتغال عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports 3 TNT

تضم قائمة “أسود الأطلس” للفوتسال كلًا من:

عبد الكريم عنبية , محمد شريدو , بيوسف بن سلام , أنس الدحاني , أنس العيان , عثمان الإدريسي , سفيان بوريط , إسماعيل أمازال , سفيان الشعراوي , عثمان بومزو , سفيان المسرار , خالد بوزيد , إدريس الرايس الفني , محمد كمال.

الفائز في هذه المباراة سيحتل صدارة المجموعة الخامسة، وهو ما سيمنحه ميزة في الأدوار الإقصائية بمواجهة خصم أسهل نسبياً.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟