كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة العروبة و الفتح برسم دوري روشن السعودي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام غدًا الخميس 19 شتنبر 2024، مباراة هامة تجمع بين العروبة والفتح ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي لموسم 2024/25. ستنطلق المباراة على ملعب نادي العروبة، حيث يسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للمضي قدمًا في مشوار الدوري. تقابل الفريقان 4 مرات، فاز العروبة في مرة واحدة وفاز الفتح في مباراتين، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.
يدخل فريق العروبة المباراة وعينه على تحقيق فوزه الثاني في تاريخ مواجهاته مع الفتح. بعد تقديمه أداءً متوازنًا في المباريات السابقة، يأمل الفريق في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من التقدم في ترتيب الدوري. يعتمد العروبة على روح الفريق وتكتيكات مدربه التي تسعى لاستغلال نقاط الضعف في صفوف الفت.
من جانبه، يدخل فريق الفتح اللقاء بنية العودة إلى سكة الانتصارات، حيث سبق أن فاز مرتين على العروبة في المواجهات السابقة بين الفريقين. يطمح الفتح في تحقيق انتصار مهم يعزز مكانته في الدوري ويواصل سلسلة نتائجه الإيجابية. يمتلك الفريق قوة هجومية قادرة على تهديد دفاع العروبة، ويعتمد على تنظيمه في وسط الملعب للسيطرة على مجريات المباراة.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 19 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة وخمسة وخمسون دقيقة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة وخمسة وخمسون دقيقة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة وخمسة وخمسون دقيقة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة وخمسة وخمسون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث العروبة و الفتح عبر شبكة قنوات:

SSC السعودية

سيكون اللقاء فرصة للفريقين لرفع رصيدهما من النقاط وتعزيز مواقعهما في جدول الترتيب، خاصة وأن كل منهما يسعى لتقديم أداء قوي يعكس طموحاته في هذا الموسم. تابعوا معنا تغطية حية للمباراة وأبرز الأحداث لحظة بلحظة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟