كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة العراق و عمان برسم تصفيات آسيا لكأس العالم 2023-25

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الخميس الموافق له 5 شتنبر، في إطار الجولة الأولى من تصفيات آسيا لكأس العالم 2023-25، يلتقي منتخب العراق مع نظيره منتخب عمان في مباراة حاسمة تقام على ملعب البصرة الدولي في العراق. تُعد هذه المباراة فرصة لكلا الفريقين لتحقيق بداية قوية في التصفيات والانطلاق نحو التأهل إلى البطولة العالمية. تقابل الفريقان 12 مرة في السابق، حيث فاز العراق في مباراتين فقط، بينما حقق منتخب عمان 4 انتصارات. بينما انتهت 6 مباريات بالتعادل. تاريخ المواجهات يعكس توازنًا نسبيًا بين الفريقين، مما يضيف مزيدًا من الإثارة والتشويق إلى هذه المباراة.
يعتبر منتخب العراق من الفرق التي حققت نجاحات ملحوظة في تصفيات كأس العالم السابقة. الفريق يتمتع بتاريخ طويل من الأداء الجيد في التصفيات والبطولات الإقليمية. العراق سيسعى للاستفادة من الدعم الجماهيري على أرضه لتحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة.
قدم منتخب عمان أداءً جيدًا في السنوات الأخيرة وظهر كقوة صاعدة في كرة القدم الآسيوية. يمتاز الفريق بالتحضير الجيد والتكتيك المنظم، وسيطمح في تقديم مباراة قوية لتحقيق نقاط ثمينة في بداية التصفيات.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 5 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث العراق و عمان عبر شبكة قنوات:

الكأس – AlKass

من المتوقع أن تكون المباراة تنافسية وقوية، نظرًا لتاريخ المواجهات المتقارب بين الفريقين. منتخب العراق سيبحث عن استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، بينما يسعى منتخب عمان لإثبات قدراته وتحقيق بداية قوية في التصفيات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟