كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الرائد و الرياض برسم دوري روشن السعودي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا السبت 21 شتنبر 2024 مباراة هامة تجمع بين الرائد والرياض، وذلك ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2024/25. ستُجرى المباراة على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية. تقابل الفريقان مرتين، فاز الرائد في مرة واحدة وفاز الرياض في 0 مباراة، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.

يدخل الرائد هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه فوزًا واحدًا في المواجهات السابقة ضد الرياض. يسعى الفريق لاستغلال الأرض والجمهور لتحقيق النقاط الثلاث، وتعزيز موقعه في جدول الدوري.

من جهة أخرى، يطمح الرياض لتحقيق نتيجة إيجابية بعد عدم تمكنه من الفوز في المواجهات السابقة ضد الرائد. ستكون المباراة فرصة لهم لتقديم أداء قوي وتحقيق أول انتصار في تاريخ مواجهاتهم.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 21 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة وأربعون دقيقة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة وأربعون دقيقة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة وأربعون دقيقة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث الرائد و الرياض عبر شبكة قنوات:
SSC السعودية

تمثل هذه المباراة فرصة مهمة لكلا الفريقين. الرائد يسعى للاستفادة من عامل الأرض، بينما الرياض يأمل في كسر النحس وتحقيق أول فوز له في البطولة. ستكون مواجهة مثيرة ينتظرها عشاق الكرة السعودية بفارغ الصبر.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟