الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الدنمارك و سويسرا برسم دوري الأمم الأوروبية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام غدًا الخميس 5 شتنبر 2024 مباراة منتظرة بين منتخب الدنمارك ونظيره منتخب سويسرا، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري الأمم الأوروبية موسم 2024/25. المباراة ستُقام على ملعب باركن ستاديون في كوبنهاغن، حيث يسعى كلا المنتخبين إلى بداية مثالية في البطولة.
يدخل منتخب الدنمارك هذه المواجهة مع أفضلية تاريخية طفيفة على سويسرا، حيث فاز في مرتين من أصل 5 مواجهات سابقة بين الفريقين. الدنمارك، بقيادة كريستيان إريكسن، تمتلك فريقًا قويًا يسعى لمواصلة التفوق على المنتخب السويسري وتحقيق انتصار يمنحهم الثقة في بداية مشوارهم في دوري الأمم. كما يشكل اللعب على أرضهم وبين جماهيرهم دفعة إضافية لتقديم أداء قوي.
في المقابل، يسعى منتخب سويسرا لكسر حاجز التعادلات والهزائم أمام الدنمارك، حيث لم يتمكن من الفوز في أي مواجهة سابقة بينهما. المنتخب السويسري يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، مثل غرانيت تشاكا ومانويل أكانجي، ويأمل في تقديم أداء جيد لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة الصعبة خارج ملعبه.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 5 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث الدنمارك و سويسرا عبر شبكة قنوات:

الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

تقابل الفريقان 5 مرات من قبل، فازت الدنمارك في مباراتين بينما لم تحقق سويسرا أي انتصار، وانتهت 3 مواجهات بالتعادل. هذه الإحصائيات تمنح الدنمارك الأفضلية، لكن سويسرا ستحاول تغيير مسار التاريخ في هذه المباراة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version