كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إيفرتون و شيفيلد يونايتد برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تنطلق غدًا السبت الموافق 11 مايو 2024، مباراة مهمة تجمع بين فريقي إيفرتون وشيفيلد يونايتد، ضمن منافسات الجولة من الدوري الإنجليزي الممتاز. ستقام المباراة على أرضية ملعب جوديسون بارك، وتعد هذه المواجهة حاسمة لمصير الفريقين في الصراع من أجل البقاء في الدوري.
وقد تقابل الفريقان في 10 مباريات سابقة، حيث فاز إيفرتون في 5 مباريات، وفاز شيفيلد يونايتد في مباراتين، وانتهت 3 مباريات بالتعادل، ومن المتوقع أن تكون المواجهة القادمة حماسية ومليئة بالتنافس. وفيما يتعلق بالترتيب العام، يحتل إيفرتون المركز الخامس عشر برصيد 37 نقطة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 9 وخسر في 15، بينما يتذيل شيفيلد يونايتد الترتيب برصيد 16 نقطة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 26.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 11 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالثة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة إيفرتون و شيفيلد يونايتد عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD Xtra 3 SuperSport Maximo 1 Arena Sport 7 HD Croatia

تعد هذه المباراة فرصة حاسمة لكلا الفريقين لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، وبالتالي تعزيز فرصهم في البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسنكون معكم بتقرير مفصل عن سير المباراة ونتائجها مباشرةً على الهواء.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟