كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أياكس أمستردام و أولمبياكوس الودية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد عشاق كرة القدم لمشاهدة مباراة ودية مثيرة تجمع بين نادي أياكس أمستردام الهولندي ونادي أولمبياكوس اليوناني غدًا الجمعة، 19 يوليو 2024. ستكون هذه المباراة فرصة رائعة لكلا الفريقين لاختبار تشكيلاتهم ولاعبيهم الجدد قبل بداية الموسم الكروي الجديد. يأتي فريق أياكس أمستردام إلى هذه المباراة بهدف تعزيز جاهزيته البدنية والفنية. يعتبر أياكس من الأندية الرائدة في هولندا، ويشتهر بتطويره للمواهب الشابة. المباراة ستكون فرصة للمدرب لإعطاء الفرصة للاعبين الشباب لإثبات جدارتهم والمنافسة على المراكز الأساسية في الفريق. من جانبه، يسعى أولمبياكوس اليوناني للاستفادة من هذه المواجهة لاختبار تكتيكاته الجديدة وتجربة لاعبيه الجدد. يعد أولمبياكوس من الأندية القوية في الدوري اليوناني، ويهدف إلى تقديم أداء قوي يعكس استعداداته للموسم القادم.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 19 يوليو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة أياكس أمستردام و أولمبياكوس عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تحظى المباريات الودية بأهمية كبيرة بالنسبة للأندية، حيث تتيح الفرصة لتقييم مستوى اللاعبين والتأكد من جاهزيتهم البدنية. كما تساعد في تحسين التفاهم بين اللاعبين وتطوير التكتيكات المختلفة التي سيتم اعتمادها خلال الموسم. تعد مباراة أياكس أمستردام وأولمبياكوس غدًا فرصة ذهبية للجماهير لمتابعة أداء فرقهم المفضلة ومعرفة مدى جاهزيتهم قبل انطلاق المنافسات الرسمية. لا تفوتوا متابعة هذه المواجهة المثيرة والتعرف على أبرز ملامح استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟