كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أولسان هيونداي و فيسيل كوبي برسم دوري أبطال آسيا

تترقب جماهير كرة القدم غدًا الأربعاء 23 أكتوبر 2024 مباراة هامة تجمع بين أولسان هيونداي وفيسيل كوبي، وذلك ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا النخبة لموسم 2024/25. المباراة ستقام على ملعب مجمع أولسان الرياضي، حيث يأمل الفريق الكوري في تحقيق الفوز على أرضه.

يدخل أولسان هيونداي اللقاء بروح معنوية مرتفعة، خاصة بعد أدائه القوي في الجولات السابقة. يسعى الفريق الكوري لتأكيد هيمنته في المجموعة وتحقيق نقاط المباراة الثلاث. تحت قيادة مدربه، يركز الفريق على استغلال قوته الهجومية وتنظيم الدفاع للحد من خطورة خصمه.

من جهة أخرى، يدخل فيسيل كوبي المباراة بهدف استعادة توازنه وتحقيق نتيجة إيجابية. الفريق الياباني يعاني في الفترة الأخيرة من عدم التناسق، ويحتاج إلى استغلال الفرص للتسجيل إذا أراد العودة بنقاط المباراة. المدرب يعمل على وضع خطة محكمة لتعزيز أداء الفريق وتحقيق نتيجة مرضية.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 23 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الحادية عشرة صباحاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الواحدة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية عشرة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثانية زوالاً.

وستبث أحداث أولسان هيونداي و فيسيل كوبي عبر شبكة قنوات:


beIN SPORTS AFC

التاريخ بين الفريقين يشير إلى تفوق أولسان هيونداي في المواجهة الوحيدة التي جمعت بينهما سابقًا، حيث حقق الفوز. هذه المعطيات قد تعزز من ثقة اللاعبين قبل المباراة، لكن يجب عليهم الحذر من أي مفاجآت قد يقدمها فيسيل كوبي. تابعونا غدًا لتغطية حية للمباراة، حيث سنقدم لكم كل التفاصيل حول التشكيلات، الأحداث المهمة، وتحليل مجريات اللقاء. هل سيتمكن أولسان هيونداي من تأكيد تفوقه، أم أن فيسيل كوبي سيحقق مفاجأة جديدة في البطولة؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟