كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أوساسونا و ليجانيس برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا السبت 17 غشت 2024، يستضيف فريق أوساسونا نظيره ليجانيس في مباراة هامة ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني لموسم 2024/25. المباراة ستقام على ملعب أل سادار، ويترقبها عشاق كرة القدم الإسبانية كونها تمثل بداية مشوار الفريقين في الموسم الجديد. شهدت اللقاءات السابقة بين اوساسونا وليجانيس منافسات قوية. التقى الفريقان 8 مرات، حيث حقق اوساسونا الفوز في 5 منها، بينما انتصر ليجانيس في مباراتين فقط. وانتهت مباراة واحدة بالتعادل، مما يدل على تفوق نسبي لأوساسونا في المواجهات المباشرة.
يدخل أوساسونا الموسم الجديد بتفاؤل كبير بعد تحقيق نتائج جيدة في الموسم الماضي. الفريق يتطلع لاستغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق بداية قوية في الدوري. المدرب يركز على تحسين الأداء الدفاعي والهجومي للفريق لضمان الفوز في المباراة الأولى.
من جهته، يسعى ليجانيس لتحقيق نتيجة إيجابية في أول مباراة له بالموسم، خاصة أنه يطمح لتحسين موقعه في الدوري بعد أداء متذبذب في المواسم السابقة. الفريق استعد جيدًا للموسم الجديد ويسعى لمفاجأة اوساسونا على أرضه.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 17 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة أوساسونا و ليجانيس عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن تكون المباراة متكافئة إلى حد كبير، حيث سيحاول أوساسونا فرض سيطرته منذ البداية لتحقيق الفوز. في المقابل، سيعمل ليجانيس على استغلال الفرص المتاحة لتحقيق نتيجة إيجابية. المباراة قد تشهد تنافسًا كبيرًا خاصة في ظل الحماس الذي يرافق انطلاق الموسم الجديد.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟