كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أوساسونا و ريال مايوركا برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الثلاثاء، ستشهد جولة مثيرة من الدوري الإسباني الممتاز عندما يحل ريال مايوركا ضيفًا على أوساسونا في مباراة تُعتبر واحدة من أبرز مباريات الجولة. ستُقام المواجهة المثيرة على أرضية ملعب أل سادار، ويُتوقع أن يكون اللقاء مليئًا بالإثارة والتنافس الشديد بين الفريقين. هذه المباراة ستكون اللقاء الـ21 بين الفريقين في الدوري، حيث سبق لهما مواجهة 20 مرة في السابق. وتشير الإحصائيات إلى تفوق طفيف لصالح ريال مايوركا الذي فاز في 6 مباريات، بينما فاز أوساسونا في 5 مباريات، وتعادل الفريقان في 9 مباريات فقط.
يدخل أوساسونا هذه المباراة وهو يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، حيث حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 7، وخسر في 17 مباراة من إجمالي 35 مباراة خاضها في الموسم الحالي. بينما يحتل ريال مايوركا المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة، بعد أن فاز في 7 مباريات وتعادل في 14 مباراة وخسر في 14 مباراة فقط من إجمالي 35 مباراة.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 14 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة أوساسونا و ريال مايوركا عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 3

من المتوقع أن تكون مباراة أوساسونا وريال مايوركا فرصة لعرض المهارات والقدرات الفنية للاعبين، وستكون اختبارًا حقيقيًا لقدرتهم على تحقيق النتائج الإيجابية وتحسين موقعهم في جدول الترتيب. تابعونا لمتابعة تغطية حية ومفصلة لهذه المباراة المثيرة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟