كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أوجسبورج و شتوتجارت برسم بالدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه الأنظار صوب ملعب إمبولس أرينا غدًا، حيث يستعد فريق أوجسبورج لاستقبال نظيره شتوتجارت في إطار الجولة من الدوري الألماني لموسم 2023/24. تعتبر هذه المباراة من اللقاءات المهمة للغاية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحقيق النقاط الثلاث لتعزيز مركزه في جدول الترتيب. يحتل فريق أوجسبورج المركز التاسع برصيد 39 نقطة، ويسعى للفوز في هذه المباراة لتحسين موقفه والاقتراب من المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية. بينما يحتل فريق شتوتجارت المركز الثالث برصيد 67 نقطة، ويسعى للفوز للابتعاد أكثر في المركز الثالث والمنافسة بقوة على المراكز الأعلى في الترتيب.
ويظهر التاريخ بين الفريقين توازنًا نسبيًا، حيث تقابلا 20 مرة وتساوى الفريقان في مباراتين، وفاز كل فريق في 9 مباريات. وهذا يجعل هذه المباراة أكثر إثارة وتنافسًا، حيث يسعى كل فريق للفوز وإظهار أفضل ما لديه.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 10 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و النصف مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و النصف مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة أوجسبورج و شتوتجارت عبر شبكة قنوات: TOD.tv

من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة وممتعة، حيث يتنافس الفريقان على الفوز ويسعيان لتحقيق أهدافهما في الموسم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟