كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ألافيس و أتلتيكو مدريد برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يترقب عشاق كرة القدم الإسبانية بحماس موعد المباراة المرتقبة بين فريقي ألافيس وأتلتيكو مدريد، والتي ستُقام ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لموسم 2023/2024. في ظل جدول ترتيب الدوري، يدخل أتلتيكو مدريد المباراة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 61 نقطة، بينما يتواجد فريق ألافيس في المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة.
يسعى أتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز بهدف الحفاظ على موقعه في المنطقة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، بينما يسعى ألافيس لكسب النقاط الثمينة من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط. تاريخيًا، تعد مواجهات ألافيس وأتلتيكو مدريد من اللقاءات المثيرة والمحمومة، حيث شهدت العديد من النتائج المفاجئة والتنافس الشديد بين الفريقين. وبالنظر إلى السجل التاريخي للقائاتهما السابقة، فقد تقابل الفريقان في 13 مباراة، انتصر أتلتيكو مدريد في 9 مباريات، بينما فاز ألافيس في مباراة واحدة، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 21 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة و النصف مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة و النصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة ألافيس و أتلتيكو مدريد عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 3 Canal + Sport 2 Polska beIN Sports Fr 5 HD max

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإسباني ، المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

لا شك أن مباراة ألافيس وأتلتيكو مدريد ستكون حافلة بالإثارة والتشويق، ومن المتوقع أن تشهد منافسة شرسة بين الفريقين من أجل تحقيق الفوز.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟