كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أرسنال و ليستر سيتي برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد فريق أرسنال لاستضافة نظيره ليستر سيتي غدًا السبت 28 شتنبر 2024، في لقاء هام ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/25. ستقام المباراة على ملعب استاد الإمارات، حيث يتطلع الفريقان إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعهما في جدول الترتيب. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز أرسنال في 13 مرة وفاز ليستر سيتي في 4 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.

يدخل أرسنال اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية في المباريات السابقة. الفريق اللندني بقيادة ميكيل أرتيتا يعتمد على أسلوب هجومي منظم، ويطمح إلى مواصلة عروضه القوية من أجل تعزيز موقعه في الصدارة أو المراكز المتقدمة.

من جانبه، يسعى ليستر سيتي إلى تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب الإمارات، خاصة بعد فترة من التذبذب في النتائج. يعتمد الثعالب على السرعة في الهجمات المرتدة واللعب الجماعي لتحقيق المفاجأة أمام أرسنال.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 28 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالثة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة زوالاً.

وستبث أحداث أرسنال و ليستر سيتي عبر شبكة قنوات:

Showmax, beIN Sports 1

بالنظر إلى تفوق أرسنال في المواجهات السابقة وأداء الفريق هذا الموسم، يعتبر الفريق اللندني المرشح الأبرز لتحقيق الفوز. ولكن ليستر سيتي يبقى خصمًا صعبًا قد يفاجئ الجميع إذا ما استغل الفرص التي تتاح له.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟