كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أتلتيك بلباو و غرناطة برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

عشاق كرة القدم الإسبانية ينتظرون بشغف مواجهة قوية تجمع بين فريقي أتلتيك بلباو وغرناطة في إطار مباريات الجولة 32 من الدوري الإسباني لموسم 2023/2024. يدخل اتلتيك بلباو المباراة وهو يحتل المركز 5 في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، بينما يتواجد غرناطة في المركز التاسع عشر برصيد 17 نقطة. وقد التقى الفريقان في مباراتين هذا الموسم، حيث فاز اتلتيك بلباو في المباراة الأولى بنتيجة 2-0، بينما تعادلا في المباراة الثانية 0-0.
يسعى أتلتيك بلباو لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب وتعزيز آماله في التأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي، بينما يبحث غرناطة عن تحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 19 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.
وستبث أحداث مباراة أتلتيك بلباو و غرناطة عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 3 beIN Sports 2 FR Arena Sport 2 HD SLV

من المتوقع أن تشهد المباراة ندية قوية بين الفريقين، خاصة وأنها ستقام على ملعب سان ماميس، معقل أتلتيك بلباو، الذي يتمتع بجمهور غفير يُعرف بـ “الشياطين الحمراء”. لا تفوتوا متابعة هذه المباراة المثيرة، والتي ستُنقل عبر العديد من القنوات الفضائية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟