كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أتلتيك بلباو و فياريال برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تنتظر جماهير كرة القدم الإسبانية بشغف مباراة قوية تجمع بين فريقي أتلتيك بلباو وفياريال في إطار مباريات الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023-2024. ويدخل أتلتيك بلباو المباراة وهو يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 56 نقطة، بينما يتواجد فياريال في المركز العاشر برصيد 38 نقطة.
ويتطلع كلا الفريقين لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتحسين موقعه في جدول الترتيب والمنافسة على التأهل إلى البطولات الأوروبية. شهدت المواجهات التاريخية بين الفريقين ندية كبيرة، حيث فاز أتلتيك بلباو في 16 مباراة، بينما فاز فياريال في 18 مباراة، وتعادل الفريقان في 15 مباراة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 14 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة و النصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة أتلتيك بلباو و فياريال عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 3 Arena Sport 1 HD Serbia TV2 Sport Premium 1 HD

من المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا غفيرًا في ملعب سان ماميس، حيث يتمتع أتلتيك بلباو بقاعدة جماهيرية عريضة تدعمه في المباريات الصعبة. ستكون المواجهة بين الفريقين مثيرة ومفتوحة، حيث يسعى كل منهما للفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة المنافسة في الصدارة وتحقيق الأهداف الموسمية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟