الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أتلتيك بيلباو و أتلتيكو مدريد برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا السبت 31 غشت 2024 مباراة قوية بين أتلتيك بيلباو وأتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني موسم 2024/25. المباراة ستُقام على ملعب سان ماميس، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز لتحسين مواقعهما في جدول الترتيب.تقابل الفريقان 20 مرة، فاز أتلتيك بيلباو في 7 مرات وفاز أتليتكو مدريد في 10 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.

أتلتيك بيلباو: الفريق الباسكي يسعى لاستغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، ويعتمد على دفاعه القوي وانضباطه التكتيكي في مواجهة فريق بحجم أتلتيكو مدريد.

أتلتيكو مدريد: الفريق المدريدي يدخل اللقاء بطموح الاستمرار في المنافسة على المراكز المتقدمة، معتمدًا على قوته الهجومية وتكتيكاته الدفاعية التي يقودها المدرب دييغو سيميوني.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 31 غشت فقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وستبث أحداث أتلتيك بيلباو و أتلتيكو مدريد عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

يتوقع أن تكون المباراة متكافئة ومثيرة نظرًا لقوة الفريقين وتاريخهما في المواجهات السابقة. أتلتيكو مدريد يدخل المباراة بصفته المرشح الأقوى، لكن أتلتيك بيلباو على ملعبه قادر على تقديم أداء مميز وتحقيق نتيجة إيجابية.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version