كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أتلانتا و فيورنتينا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه الأنظار غداً الأحد، الموافق 2 يونيو 2024، نحو مباراة مرتقبة بين فريق أتلانتا ونظيره فيورنتينا ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي لموسم 2023/2024. ستقام المباراة على أرض ملعب جيويس، ومن المتوقع أن تشهد أحداثًا مشوقة ومثيرة تهم عشاق كرة القدم الإيطالية. تقابل الفريقان في 20 مناسبة سابقة، كانت المنافسة فيها شديدة ومتقاربة. حقق أتلانتا الفوز في 7 مباريات، بينما تمكن فيورنتينا من تحقيق الفوز في نفس العدد من المباريات. وانتهت 6 مباريات بالتعادل بين الفريقين، مما يعكس تقارب المستوى بينهما والصعوبة التي تواجه كل فريق في تحقيق الفوز على الآخر.
يحتل أتلانتا المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة. خاض الفريق 37 مباراة هذا الموسم، حقق الفوز في 21 مباراة منها، بينما تعادل في 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات. يسعى أتلانتا لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز موقعه في المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية. من جهة أخرى، يحتل فيورنتينا المركز الثامن برصيد 57 نقطة. لعب الفريق 37 مباراة، فاز في 16 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، بينما خسر 12 مباراة. يتطلع فيورنتينا لتحسين مركزه في الترتيب وإنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن، مستفيدًا من أي فرصة لتحقيق الفوز في هذه المباراة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 2 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة أتلانتا و فيورنتينا عبر شبكة قنوات: beIN Sports Fr 5 HD max Eleven Sports 3 HD Ring.bg

يستعد كلا الفريقين لهذه المباراة بتحضيرات مكثفة وتركيز عالٍ، حيث يدركان أهمية هذه المباراة في تحقيق أهداف الموسم. أتلانتا يسعى لاستغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، بينما يأمل فيورنتينا في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله في المنافسة على المراكز المتقدمة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟