المغرب التطواني يحلق أخيراً.. ثلاثية الحمامة البيضاء تكسر صيام الانتصارات

في ليلة تاريخية على ملعب سانية الرمل، نفض المغرب التطواني غبار البدايات المتعثرة عن أجنحته، محققاً فوزه الأول هذا الموسم بثلاثية نظيفة على حساب شباب المحمدية، في مباراة حملت طابع “معركة القاع” ضمن الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية المغربية.

كتب محمد كمال الفصل الأول من سيناريو الانتصار في الدقيقة 36، مفتتحاً شهية التهديف للحمامة البيضاء. ولم يكتفِ أصحاب الأرض بذلك، إذ أضاف حمزة الدرعي بصمته في الدقيقة 52، قبل أن يختتم عماد الرحولي المهرجان التهديفي في الوقت القاتل بهدف ثالث أسدل الستار على آمال “أبناء مدينة الزهور” في العودة.

شهدت المباراة سيناريو درامياً، حيث تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب، لكن الفعالية الهجومية كانت حليفة أبناء تطوان الذين ترجموا فرصهم إلى أهداف، في حين عانى شباب المحمدية من عقم تهديفي أبقاه في قاع الترتيب.

بهذا الفوز الثمين، يرتقي المغرب التطواني إلى المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط، محققاً قفزة معنوية قد تشكل نقطة تحول في مساره هذا الموسم. في المقابل، يواصل شباب المحمدية نزيف النقاط، متذيلاً الترتيب بنقطة يتيمة، في وضعية تنذر بالخطر.

يعكس هذا الانتصار صحوة متأخرة للحمامة البيضاء، في موسم يتطلب المزيد من النقاط للهروب من شبح الهبوط، فيما يزداد موقف شباب المحمدية تعقيداً مع توالي النتائج السلبية.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version