كرة السلة

المدرب ستيف كير يقيم أداء فريقه

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

بعد أيام قليلة من نجاته من الخسارة أمام جنوب السودان، وجد فريق الولايات المتحدة نفسه على بعد دقائق قليلة من خسارة أخرى أمام ألمانيا. لكن النجم ليبرون جايمس تدخل في اللحظات الحاسمة ليحقق الفوز للمنتخب الأمريكي، الذي يعتبر المرشح الأوفر حظًا في أولمبياد باريس 2024.

رغم الفوز، لم يكن المدير الفني لفريق الولايات المتحدة الأميركية، ستيف كير، سعيدًا بأداء لاعبيه. في مقابلة صحفية عقب المباراة، قال كير: “كرهت وتيرتنا في تلك المباراة ضد ألمانيا – كنا نسير بالكرة على الأرض. كان من الصعب مشاهدة الشريط”. وأشار إلى أن الفريق بحاجة لتحسين أدائه بشكل كبير في كلا الطرفين.

أوضح كير أن الفريق يعلم بضرورة اللعب بشكل أفضل وأعرب عن ثقته في قدرة الفريق على التحسن، لكنه أكد على الحاجة لإجراء بعض التعديلات الضرورية. وأضاف: “نعلم أنه يتعين علينا اللعب بشكل أفضل كثيرًا في كلا الطرفين، وأنا واثق من أننا سنفعل ذلك، لكن يتعين علينا إجراء بعض التعديلات، الاستراتيجية والعاطفية”.

تأتي هذه التصريحات في وقت حساس، حيث يستعد المنتخب الأمريكي لخوض غمار المنافسات في أولمبياد باريس 2024. يركز الجهاز الفني على تحسين التناغم بين اللاعبين وتصحيح الأخطاء التي ظهرت في المباريات التحضيرية.

مرة أخرى، يثبت ليبرون جايمس قيمته الكبيرة للفريق بقدرته على قيادة المنتخب في الأوقات الصعبة وتحقيق الانتصارات الحاسمة. يُعد جايمس أحد أعمدة الفريق وأحد أهم اللاعبين الذين يعول عليهم لتحقيق النجاح في الأولمبياد.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟