كرة القدم

المدرب الشرعي يكشف لائحة المنتخب الأولمبي لمواجهة البرازيل

وجه عصام الشرعي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي الدعوة إلى 28 لاعبا، تحسبا للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما أشبال الأطلس أمام المنتخب البرازيلي يومي 7 و11 شتنبر 2023 بالمركب الرياضي بفاس.

وتدخل هاتان المباراتان الوديتان في إطار استعدادات المنتخب الوطني الأولمبي لدورة الألعاب الأولمبية، التي ستحتضنها العاصمة الفرنسية الصيف المقبل.

وعرفت اللائحة المستدعاة من قبل عصام الشرعي، تواجد أربعة لاعبين من البطولة الاحترافية، ويتعلق الأمر بكل الحارس رشيد غانيمي، من الفتح الرياضي، وأكرم النقاش، من الاتحاد الرياضي التوركي، وعبد الله حيمود، من الوداد الرياضي، وحمزة إڭمان، من الجيش الملكي.

وفيما يلي قائمة المنتخب الوطني التي تم توجيه الدعوة إليها:

إلياس ماغو – رشيد غانمي – علاء بلعروش – حسبي وليد – أيوب العمراوي – أشرف العزيري – أكرم النقاش – زكرياء الوحيدي – ضياء الدين جرمومي – وليد محمدي – شادي رياض – أيمن الوافي – محمد جواب – المهدي بوكامير – أسامة العزوزي – أيمن أزهيل – أيمن موفق – نيل العيناوي –عبد الله حيمود –طه يونس – ياسين كشطة –ابراهيم القاديري – سليم الجباري –أيمن ماورير – عبد الله الريحاني – يانيس بكراوي – أمين الوزاني – حمزة إڭمان.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد توج بلقب كأس الأمم الإفريقية لأقل من 23 سنة، لأول مرة في تاريخه، عقب انتصاره على نظيره المصري بهدفين لهدف بعد التمديد، في المباراة التي جرت أطوارها، يوم السبت 8 يوليوز الماضي، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، حاجزا بذلك مكانا له في أولمبياد باريس 2024.

الشرعي

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟